سأظل أحلم بهذا الوطن الجميل. فيه رجال أنيقون ظرفاء ونساء رقيقات يتحدثن كالأطفال وصغار يحلمون كما يلعبون







سكر الأرض

Friday, November 06, 2015

أحلام الصغر

أنعي لكم يا أصدقائي قلبي الذي يزداد في الصغر القلب الذي كان كبيرا وأنا صغير وغدا صغيرا وأنا كبير. أعيدوا لي هذا القلب الجميل.. أعيدوا لي براءة الصغر وخذوا عني صلف الكبر. أعيدوا لي تلك اﻷحلام الصغيرة والضحكات البريئة واﻷلعاب القديمة. أعيدوني ﻷحضان أمي الدافئة ونظرات أبي الحانية وجلسات أخوتي السامرة. أعيدوا لي حياتي التي عرفت بها العالم أعيدوا لي حياتي الصغيرة ونفسي السوية وقلبي البرئ. أعيدوا لي حريتي. اريد ان اعود لتلك الايام التي ﻻ احتكم فيها لعقل او ضمير اريد ان استعيد هذا الجسد النحيل الذي ﻻ يكله تعب وﻻ يرجفه برد لقد مللت هذا القلب المغرور ومللت التظاهر انه غير قابل للكسر وﻻ يقع في الحب وﻻ يسلم لليأس فقد تعبت من تراكم الذكريات السخيفة والوجوه القبيحة والهموم الثقيلة.
سئمت من عالمكم وأريد عالمي.